هل يمكن ان يتسبب كورونا في رحيل كريستيانو عن يوفنتوس

هل يمكن ان يتسبب كورونا في رحيل كريستيانو عن يوفنتوس

هل يمكن ان يتسبب فيروس كورونا في رحيل كريستيانو من يوفنتوس، يعد ساروخ ماديرا كما يلقبه بعض مشجعيه ، نجم كرة القدم البرتغالية والعالمية ،نجم فرق مانشيستر يونياتد وريال مدريد السابق، ونجم ولاعب فريق يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو من اكثر اللاعبين تاثيرا في تاريخ كرة القدم.

وبما ان فيروس كورونا قد اوقف الحالة الرياضية في اوروبا وكثير من بلدان العالم، فقد عملنا على اثارت بعض المواضيع التي ربما تجيب على بعض تساؤلاتكم ، لنشبع رغباتكم الفكرية ونملأ لكم الفراغ الرياضي فعسى ان نجد القبول والاستحسان نظير المجهودات التي نقدمها لكم.

اينما حل كريستيانو رونالدو اثار الحماسة بشغفه نحو كرة القدم ،واستطاع رونالدو ان يضع بصمته في كل الفرق التي لعب لها حتى الان ، حيث تالق في بداياته مع اليونايتد وحقق معهم لقب الابطال والكرة الذهبية، كما تالق مع ريال مدريد واصبح اسطورة للفريق بواقع الالقاب التي حققها معه ومنها الابطال اربعة مرات والكرة الذهبية اربعة مرات.

وفي يوفنتوس ومع صعوبة الكالتشيو وتقدم رونالدو في العمر لكنه تالق مع الفريق في الموسم الاول، وفي هذا الموسم ولكن بعد تفشى كورونا في ايطاليا بصورة كبيرة فقد يدفع ذلك كريستيانو رونالدو للرحيل عن الفريق اضطراريا في حال هزيمة كورونا في اوروبا وتفشيها في ايطاليا.

admin

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: