رسميا لاعبي برشلونة يوافقون على تخفيض اجورهم

رسميا لاعبي برشلونة يوافقون على تخفيض اجورهم

في ظل التفوق الواضح الذي يقدمه فيروس كورونا على تعطيل الحياة للمجتمعات حول العالم ، ومع استمراريت تفشى الفيروس وتوسعه في نطاق المجتمع الواحد والمجتمعات العالمية ككل.

كان لاسبانيا نصيب وحصة كبيرة جدا من حيز الضرر الذي تسبب به الفايروس في اوروبا مناصفة ليست دقيقة بالضرورة مع ايطاليا ، حيث من المتوقع ان يصل اجمالي الاصابات في اسبانيا الى عتبة ال 100 الف قريبا والوفيات بلغت بضعت الاف.

وكان عشاق كرة القدم حول العالم الاكثر تضررا بعد توقف السياحة العامة والرياضية في اسبانيا عموما وبرشلونة خصوصا ، حيث تعتبر الليغا الاسبانية من اكثر الدوريات الاوروبية مشاهدة في العالم ، نظرا للقاعدة الجماهيرية الواسعة لبعض فرقها مثل ريال مدريد واتلتيكو مدريد وبرشلونة ولكن توقف الدوري ومعه متعة الفرجة.

وفي ظل تواتر الدبابير الواسعة التي اتخذتها الحكومة لكبح جائحة كورونا لتخفيف الاضرار الصحية والاقتصادية والمجتمعية، كان للاعبي برشلونة دور تضامني مع برشلونة ، حيث وافقوا على تخفيض رواتبهم بنسبة 70% من اجل تعويض خسائر النادي بسبب التوقف ويمتد التخفيض طول وقت التوقف، ويساعم تخفيض اجور اللاعبين على تعويض اجور العالمين في النادي غير اللاعبين.

admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.