فينس ماكمان واندرتيكر وابتكار أسطورة الريسلمانيا

فينس ماكمان واندرتيكر وابتكار أسطورة الريسلمانيا

لماذا احب فينس ماكمان وكيف ابتكر عرض ريسلمانيا وطوره ، لن اخوض بكم في ذكر ارشفة لتاريخ المصارعة العامة ، لان هذا يحتاج الى كتاب لسرده ليس مقال ولكن سوف احدثكم عن قطرات من سيل ابداع مؤسس شركة wwe فينس ماكمان.

قبل عدة سنوات وكنت صبيا يافعا وشاهدت في منزل الجيران عرض للمصارعة الحرة يشاهده بعض شباب الحي ، فجذبني ذلك وشاهدته معهم واعجبني جدا ، فنظرت الى القناة التي يبث فيها وسالت عن يوم وساعة عرض المصارعة اسبوعيا لاتابعه من منزلنا دوريا.

وبالفعل ومنذ ذلك الوقت وكنت عندها في الصف الاول الثانوي فبدأت في متابعة عروض الwwe الاسبوعية والعروض الشهرية ، وبدأ اخوتي وابناء عمومتي واصدقائي في استهجاني في البداية ، ولكن مع الوقت اصبحوا جميعهم مولوعين بمشاهدة عروض المصارعة الحرة .

وبعد ان وصلت الى الجامعة ومع زيادة شغفي بالمصارعة الحرة اصبحت اتابع اخبارها عبر الصحف تحديدا عبر صحيفة سوكر السودانية ، حيث كنت اوفر بعضا من مبلغ مصروفي الجامعي لاشتري به الصحيفة التي اجد فيها اخبار الرياضة بصورة عامة.

وعندما اشتريت هاتف جلاكسي اصبحت اشاهد عروض واخبار المصارعة عبر شبكة الانترنت وفي احد النوادي في مدينة امدرمان، ثم عهدت الى البحث عن المزيد من اخبار المصارعة في محرك بحث قوقل، فعرفت كيف طور فينس ماكمان اتحاد للمصارعة من الركوض الى قمة البرنامج الترفيهية وعرفت كيف ابتكر عرض الريسلمانيا مهرجان الاحلام ذلك العرض السنوية الذي ينتظر مثل يوم العيد، هذا المقال تمهيدي في مقال اخر ان شاء الله سوف اكتب وانشر لكم مقال تفصيلي عن ذلك.

admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.