مواجهات قوية في الدور ربع النهائي من الشامبوزليغ

مواجهات قوية في الدور ربع النهائي من الشامبوزليغ

محمد صلاح ريال مدريد سيرجيو راموس نتيجة قرعة دور الثمانية من دوري أبطال اوروبا قد تكون رب ضارة نافعة ، لعله لم يكن أكثر المتشائمين كان يتوقع ان تنتهي قرعة الدور ربع النهائي من الشامبموزليغ على هذه الشاكلة القوية والمحبطة في ان واحد.

الجميل في القرعة أنها أسفرت عن مواجهات من الوزن الثقيل وأخرى متوازنة أو حتى سهلة ، لكن اقواها التي ستجمع بين بطل النسخة السابقة وأفضل فريق في العالم بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي الذي اعتبره الأفضل في أوروبا في الوقت الراهن والفعلي ، بينما اللقاء الآخر الذي لايقل ضراوة من الأول يجمع بين ليفربول وريال مدريد وما أدراك بروعة ذلك.

أما الأمر المحبط هو أن تقع مباريات قمة كهذه في هذا الدور مما يؤثر على قوة المواجهات في الأدوار الحاسمة حيث سيخرج فريقان مرشحان للظفر باللقب مبكرا اثوة بيوفنتوس وبرشلونة واتلتيكو مدريد ، مما يجعل من يتاهلان من هذان المباراتان المرشحان بقوة للوصول إلى المباراة النهائية.

اما بالنظر إلى مواجهة ليفربول وريال مدريد فهي مباراة ستكون حبلى بالإثارة التي بدأت بالفعل منذ إعلان نتيجة القرعة ، حيث تذكرنا بالمواجهة المثيرة الأخيرة بينهم في الدور نصف النهائي والحادثة الشهيرة التي حدثت بين محمد صلاح وراموس التي لن تنسى من الذاكرة قريبا كلما تواجه الفريقان بوجود هذين النجمين وسنتحدث عنها في مقال منفصل إن شاء الله

admin

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: